من نحن

هذا الموقع باسميه “Mahmiyat.ps” و  “محميات.فلسطين”  ، انجزته مؤسسة هانس زايدل مع شركائها في السلطة الوطنية الفلسطينية بهدف تشجيع و توعية المجتمع الفلسطيني بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية في الضفة الغربية و قطع غزة، و دعم السياحة البيئية عبر الترويج للمحميات و المناطق المحيطة بها كالمواقع الأثرية أو الترفيهية، أو تلك التي تقدم الخدمات كأماكن المبيت و أماكن بيع المنتجات المحلية، و تقديم قواعد بيانات سهلة الاستخدام للبحث و جمع المعلومات عن الطبيعة الفلسطينية و ما تضمه من تنوع حيوي و تضاريسي و اختلاف النباتات و الحيوانات، و فضاء الكتروني تفاعلي عبر خرائط المسارات السياحية و رحلة بصرية عبر الصور المختلفة. 

يستهدف الموقع و الذي يعتبر مدرسة الكترونية تعليمية للشعب الفلسطيني كافة و مستخدمي الانترنت بشكل عام، و السياح و المهتمين بالطبيعة و المحميات الفلسطينية بشكل خاص.

تم اطلاق الموقع في عام 2016، وقد منحت الإدارة العامة للملكية الفكرية في وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطينية الموقع شهادة تسجيل للعلامة التجارية الخاص به ضمن العلامات التجارية في دولة فلسطين عام 2018.

 

نحن نشجع السكان المحليين و الزوار من جميع أنحاء العالم ليخوضوا تجربة مباشرة مع الحياة البرية!

تم إنتاج الموقع بمراحله الاولى بدعم من الاتحاد الأوروبي 2016-2017 و منذ ذلك الحين استمرت مؤسسة هانس زايدل الالمانية بدعمه. إن محتوى هذه العمل يُعبر حصراً عن رأي الهيئات المشاركة وهو لا يعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر المانحين.

الهيئات المشاركة