محميات فلسطين وجودة البيئة يبدآن التحضير للمعرض الأول عن المحميات الطبيعة

محميات فلسطين وجودة البيئة يبدآن التحضير للمعرض الأول عن المحميات الطبيعة
24 ديسمبر 2018

أعلن موقع "محميات فلسطين الالكتروني" عن بدء تحضيره لمعرض صور فوتوغرافي يعد الأول عن المحميات الطبيعية في فلسطين، بالتعاون مع سلطة جودة البيئة، وذلك لتشجيع المجتمع المحلي لزيارتها والحفاظ عليها.
‏واشارت مدير موقع محميات فلسطين ومنسقه المشاريع في مؤسسة هانس زايدل الالمانية، واكرام قطينه، ان المعرض سيحتوي على أكثر من 200 صورة فوتوغرافية التي تعكس جمالية المحميات الطبيعية والبيئة الفلسطينية ، بالإضافة إلى استعراضها لبعض الفعاليات المجتمعية خلال المسارات البيئية التي نظمها الموقع برئاسة رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة.
واضافت ان المعرض سيكون متنقلا بين مدن الضفة الغربية لتشجيع المجتمع المحلي للمشاركة في المسارات السياحية الداخلية في المحميات الطبيعية وللعمل على قضاء الاجازات في المحميات الطبيعية والتمتع بجمالها الطبيعي والثقافي والتاريخي.
وذكرت قطينة بان المعرض يأتي انسجاما مع رؤية رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة في ضرورة الترويج والتسويق للمحميات الطبيعية في فلسطين، وذلك بعد مشاركتها في العديد من المسارات السياحية البيئية في المحميات وتعايشت مع المشاركين فيها.
ويأتي المعرض ضمن الشراكة ما بين سلطة جودة البيئة ومؤسسة هانس زايدل الألمانية التي ساهمت في تمويل المعرض وبتنفيذ من موقع محميات فلسطين الالكتروني، حيث تستخدمة سلطة جودة البيئة كنموذج تعليمي في حملات التوعية البيئية والتعليم البيئي في مدارس الوطن، اذ يحتوي على زوايا لمناظر طبيعية والطيور والنباتات والزهور والحشرات والزواحف والثدييات واخرى متنوعة.