محميات فلسطين يعلن عن مسار بيئي في محميتي قرن سرطبة وفصائل

محميات فلسطين يعلن عن مسار بيئي في محميتي قرن سرطبة وفصائل
7 نوفمبر 2017

 أعلن موقع محميات فلسطين الالكتروني، عن مسار بيئي سينطلق يوم الجمعة القادم الى محميتي قرن سرطبة وفصائل الواقعتين في الاغوار الشمالية ، وذلك بمشاركة رئيس سلطة جودة البيئة عدالة الاتيرة ، وبرفقة اربعة ادلاء سياحيين متخصصين في السياحة البيئية .
وأشار الموقع بان المسار يبلغ طولة ثلاثة كم ، ويهدف للتعرف على المعالم الطبيعية والبيئية والثقافية والتاريخية في المحميتين، ويتضمن مشاهدة الحياة البرية والطيور والنباتات .
وذكر الموقع بانه سينشر الصور الفتوغرافية والمعلومات البيئية والثقافية والتاريخية عبر موقعه الالكتروني، وصفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرا بان موقع محميات فلسطين الذي تشرف علية سلطة جودة البيئة ومؤسسة هانس زايدل الالمانية، يعد مدرسة الكترونية و دليلا بيئيا وسياحيا للزائر في مختلف المناطق الطبيعية الفلسطينية .
ودعا محميات فلسطين، المهتمين في المجال البيئي والطبيعة ومحبي المشهد الصحراوي الى المشاركة في المسار من مختلف المناطق الفلسطينية من خلال التسجيل في الاعلان الذي ينشره عبر صفحتة الالكترونية Mahmiyatps ، ومشاهدة موقعها عبر خارطة فلسطين من خلال الموقع الالكتروني
ويشار بأن الجولة هي الخامسة عشر من الجولات التي ينفذها موقع محميات فلسطين في المحميات الفلسطينية ، وبتمويل من مؤسسة هانس زايدل الالمانية وتحت رعاية رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة.